منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > قال الأطباء الألمان: سرير قاس يقتل الناس
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

قال الأطباء الألمان: سرير قاس يقتل الناس

HYA hya.com 2018-11-09 14:19:00


الشركة المصنعة للسرير قابلة للطي الصين

وقال الأطباء الألمان: لماذا المرضى الصينيين الذين يعانون من داء الفقار عنق الرحم الآن عدة مرات أكثر من الخارج؟ هل هو بسبب الهواتف المحمولة والمنتجات الإلكترونية؟ لماذا هناك عدد أقل بكثير من المرضى الذين يعانون من داء الفقار عنق الرحم في البلدان الأجنبية حيث المنتجات الإلكترونية هي أكثر شعبية مما كانت عليه في الصين؟ داء الفقار عنق الرحم ليست مسألة تافهة. التقيت عدة مرضى من قبل. أنا شعرت قرحة الرقبة ولم تأخذ على محمل الجد الفقار عنق الرحم. ونتيجة لذلك ، سقطت عن طريق الخطأ على الأقدام وفجأة حصلت على الشلل النصفي.

النوم في السرير الصلب لن يفيد في العمود الفقري العنقي
هل من الصواب أن تنام على سرير صلب؟ لا يوجد جسم إنسان مستوي ، ولا يمكن لأي شخص دائمًا أن يحافظ على وضعه على السرير الصلب. النوم على سرير صلب ، يمكننا فقط الاستمرار في الدوران للحفاظ على تدفق الدم السلس. لا يمكن أن تكون أمراض أسفل الظهر جيدة وستؤثر بشكل خطير على نوعية النوم.

النوم الجانب ليس هو أفضل وضع (الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد)
"الكذب مثل القوس" الذي كان يدور منذ آلاف السنين هو أنه لم يكن هناك سوى سرير صعب في تلك الحقبة! لا يمكن للجسم البشري الاستلقاء على ظهره في سرير قاس ويمكنه النوم فقط على جانبه في معظم الأوقات. قال طبيب القلب دائما أن النوم على الجانب الأيمن يمكن أن يحمي القلب ، ومع مرور الوقت كان يعتبر صحيحا.

ومع ذلك ، فإن جسم الإنسان كله! على اليسار هناك قلب ، ولكن على اليمين يوجد كبد. يتم حظر الدورة الدموية بسبب الضغط. ماذا أفعل إذا لم أتمكن من طرد السم؟ بمرور الوقت ، لا يمكن لألم الكبد وتلف الأعصاب أن يشعر ببعض أعراض الألم ، وغالباً ما يؤدي إلى عواقب لا يمكن التنبؤ بها.

الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات:مفرش غطاء النسيج بالجملة