منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ارتصاف اللون واللون من الملابس
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ارتصاف اللون واللون من الملابس

HYA hya.net 2018-01-05 19:53:55
ارتصاف اللون واللون من الملابس


في عالم ملون الحالي، وليس كل لون هو مناسبة للجميع. كل شخص لديه اختيارهم، فكيف لاختيار لون الجلد الخاصة بهم من الملابس؟

أولا وقبل كل شيء، ينبغي أن نولي الاهتمام للنقاط التالية:

1، رماد الجلد: يجب أن يكون اللون الرئيسي لهذا النوع من الأصدقاء الأزرق والأخضر والبنفسجي والرمادي الأخضر والرماد والأرجواني العميق والأسود. هذا النوع من لون البشرة لا ينبغي أن تستخدم في الأبيض والملابس والديكور، وليس مناسبة جدا للوردي ومسحوق الأخضر، ويمكن ارتداؤها الألوان الأخرى.


2، الجلد الداكن: يجب ارتداء الملابس الدافئة اللون. هو أساسا أبيض، رمادي فاتح، الضوء الأحمر والبرتقالي. ويمكن أيضا ارتداء الملابس السوداء، مع اللون الأزرق الفاتح، والمشمش كمساعد. الأصفر البني أو الأصفر الرمادي الوجه سوف تظهر مشرق، إذا كان يرتدي الملابس الرمادية الخضراء، وجهها سوف تبدو وردية بعض. انها ليست مناسبة لتتناسب مع بحيرة الأزرق، الأرجواني العميق، الأخضر والبني.

3، اللون الأحمر الداكن، أصفر، أبيض أو أخضر يمكن ارتداء الملابس اللون الأبيض، وجعل لون الجلد وانسجام لون الملابس. لتجنب ارتداء الملابس الخضراء والوردي الفاتح.

4، رودي بشرة: مناسبة للالمشبك الملابس الدافئة الصغيرة، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم البني الفاتح الأصفر، أسود اللون الديكور، أو لون اللؤلؤ لتتناسب مع لون التمارين الرياضية. انها ليست مناسبة لاستخدام البنفسجي، أصفر مشرق، الضوء الأخضر اللون، بيضاء نقية. بسبب هذه الألوان، فإنه يمكن تجاوز الجلد الأحمر. بالإضافة إلى ضوء لهجة الباردة مثل الرمادي الفاتح ليست مناسبة.


5، اللون: الضوء الأخضر، الأخضر الداكن يمكن اختيار اللباس الأحمر أو الوردي، ويمكن أيضا ارتداء الزهور الملونة الخفيفة خطوط صغيرة من الملابس، لخلق شعور صحي وحيوية. لتجنب ارتداء الأخضر الطازج، الأزرق الطازج، الأرجواني أو الملابس الحمراء نقية.

6، والصفراء الجلد الأصفر: تجنب ارتداء ملابس زرقاء و أرجوانية زاهية، في حين أن اللون الدافئ وضوء اللون هي أكثر ملاءمة، وأيضا ارتداء الملابس مع القاع الأبيض، القرطم أو القاع الأبيض. وهذا سيجعل لون الوجه أكثر سخونة.

7، مختلطة اللون: الجلد الأسود والأصفر يمكن اختيار نوعية الضوء مثل البيج الفاتح، رمادي فاتح، أبيض، لون التباين والملابس اللون لتخفيف. تجنب ارتداء الجمل الأسود والأخضر، الخ .. 8، والجلد أبيض: انها ليست مناسبة لارتداء هوى الباردة، وإلا فإنه سيتم تسليط الضوء على شحذ الوجه. بشكل عام، لون الجلد لا تلتقط لون الملابس. ويمكن عادة أن تستخدم في لون الملابس الخفيفة مثل الأزرق والأصفر والبرتقالي الفاتح، وارتفع الضوء والأخضر الفاتح. ارتداء الملابس الحمراء يمكن أن تجعل الوجه الأحمر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا ارتداء البرتقال والأسود والبنفسجي وهلم جرا.

هو جيد لون البشرة أحمر، 9 الأبيض، ثم لا لون قوي لتدمير اللون الطبيعي، واختيار لون الضوء، يمكن أن يكون أفضل لتفجير الجمال ولدت.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن