منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > دعونا نرى ما هو نوع من المراتب المنزلية جيدة؟ ——ما هي المواد المستخدمة عادة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

دعونا نرى ما هو نوع من المراتب المنزلية جيدة؟ ——ما هي المواد المستخدمة عادة؟

HYA hya.com 2018-12-29 11:30:13


Stichbond أقمشة غير منسوجة للبيع

ما نوع المراتب المنزلية الجيدة؟ يعتبر وضع المرتبة في غرفة النوم مهمًا للغاية وهو الضمان الأساسي لتحديد نوعية نوم الشخص. ستجعلنا المراتب ذات الجودة الجيدة تنام بشكل جيد ، دعونا نخفف من العمود الفقري والخصر ، مما يساعد على صحتنا ونومنا بشكل أفضل. هناك العديد من أنواع المراتب المنزلية في السوق ، ويسأل العديد من مستخدمي الإنترنت عن المواد المستخدمة بشكل شائع في المراتب المنزلية. بعد ذلك ، دعنا نقدم بعض المواد ذات المراتب العالية الجودة.

1 ، نريد أن نحكم على نوعية الفراش ، والأساس الرئيسي هو نوعية المواد. هناك أنواع كثيرة من مواد المراتب في السوق ، لذلك أي نوع من المراتب مناسب لك. على سبيل المثال ، فراش الزنبرك ، الميزة الأبرز للفراش الربيعي يمكن رؤيتها من نقطة الحرفيّة ، المرونة هي واحدة من أهم ميزاتها ، بشكل رئيسيّ زنبرك من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المرونة جيدة جدا ، القوة الداعمة أيضا جيد ، برياثابيليتي جيد أيضا ، بل هو مادة فراش جيدة جداً. (مفرش غطاء النسيج بالجملة)

2 ، مثل مراتب اللاتكس. مصنوعة أساسا من مادة اللاتكس اللثي المواد. اللاتكس نفسه لديه مرونة عالية جداً ، كما أن التهوية الجيدة جداً. وهو مضاد للسوس ومضاد للجراثيم ، ويمكنه أيضًا أن ينبعث منه رائحة لبان طفيفة للعب تأثير طارد البعوض.


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

3 ، مثل فراش جوز الهند. فراش جوز الهند هو مادة تحظى بشعبية كبيرة اليوم ، وبرياثابيليتي هي أيضا جيدة. انها شتاء دافئ وصيف بارد ، والسعر رخيص نسبيا وبأسعار معقولة. مادة المراتب المقبولة لدى المستهلكين مناسبة جداً لمواد المرتبة.

في أثاث غرفة النوم ، والحاجة هي شعور جيد ، فراش الجودة أمر ضروري. يمكن أن تؤثر المراتب على نوعية حياتنا ، وتؤثر على النوم ، وبالتالي تؤثر على ظروف معيشتنا. من المهم جدا رؤية المرتبة.